تطبيق ‏أكثر ‏من ‏رائع ‏لتعلم ‏اللغات ‏




تعلم لغة جديدة في 2020؟  هذا التطبيق يجعلك تتحدث في 3 أسابيع فقط

 يمكن لأي شخص التحدث بلغة مع Babbel ، حتى إذا كنت مبتدئًا بالكامل ولم تحاول أبدًا تعلم لغة من قبل.  إليك 5 أسباب لعدم وجود شيء يمنعك من تعلم لغة جديدة مع Babbel.
 المبتدئين اللغويين والمبتدئين والمبتدئين ... مهما أحببت أن تسمي أنفسكم ، فإننا في بابل نشعر بألمكم.  بعد دروس اللغة الإسبانية الفرعية أو دروس اللغة الفرنسية المملّة في الذهن ، لن نفاجأ إذا كنت قد تأخرت عن تعلم اللغة مدى الحياة.  لكن ثق بنا عندما نقول أن القارب لم يبحر في مغامرات تعلم اللغة الخاصة بك.  - يمكننا جعلك تتحدث لغة جديدة.

 لوضع أموالنا في مكاننا ، كلفنا بإجراء دراسة من باحثين من جامعة سيتي في نيويورك (CUNY) وجامعة كارولينا الجنوبية لاختبار مقدار اللغة الإسبانية التي يمكن لتطبيق Babbel تعليم مجموعتين من المبتدئين بالكامل في شهرين فقط.  بعد ذلك ، شعرنا بثقة كبيرة مع أنفسنا ، تحدى 15 من سكان بابلوني المقيمين لتعلم اللغة الإسبانية قدر ما يستطيعون مع التطبيق - في غضون ثلاثة أسابيع فقط.  النتائج؟  أظهرت كل من دراسة CUNY وتحدي بابل الداخلي أن المبتدئين كاملين - الأشخاص الذين ليس لديهم معرفة باللغة الإسبانية أو لديهم القليل من المعرفة - يمكنهم تحقيق قدر كبير من التقدم مع Babbel في فترة زمنية قصيرة.

 هذا ادعاء ضخم للغاية ، ولن نلومك على التساؤل بالضبط كيف يمكن لشركة Babb تحويل مبتدئ اللغة إلى محترف لتعلم اللغة.  لهذا السبب توصلنا إلى 5 أسباب (بالإضافة إلى دليل) لعدم تباطؤ تطبيق Babbel عندما يتعلق الأمر بتعليمك لغة!

 السبب # 1.  ستحقق تقدمًا - حتى إذا كنت تبدأ من الصفر

 نتائج دراسة CUNY: 85٪ من المشاركين في دراستنا وصفوا أنفسهم بأن لديهم معرفة قليلة أو معدومة بالإسبانية على الإطلاق ، مع 15٪ المتبقية لديهم بعض الكفاءة في اللغة بالفعل.  ومع ذلك ، أظهرت الدراسة أن المبتدئين هم الذين حققوا أكبر تقدم مع لغتهم الإسبانية ، وسجلوا ثلاث مرات أعلى من المتعلمين الأكثر تقدمًا عندما تم اختبارهم في نهاية الدراسة!

 تحدي بابل: لقد كان بابلونيون أيضًا مبتدئين تمامًا للإسبانية ، ولم يتعلموا ذلك أبدًا في المدرسة.  لتظهر لك كيف كانوا "مبتدئين" ، اعترفت المجموعة بأنها ابتليت بمخاوف من نطق إسباني صعب ، وندبت من ذكريات فشل الماضي عند طلب الطعام في إسبانيا في عطلة.  أو ، كما قال بابلونيان ، "أبدأ عند نقطة الصفر لذا لا توجد طريقة للفشل".  حسنًا ، فشلوا في ذلك: لم نرهم يتقدمون من النضال حتى فهم الجمل الإسبانية في البداية ، إلى القدرة على بناء جملهم البسيطة الخاصة ، إلى التحدث بنجاح مع متحدث إسباني أصلي في نهاية الأسابيع الثلاثة.  Muy impresionante.

 السبب رقم 2.  لا تحتاج إلى تكريس الكثير من وقتك للتعلم

 نتائج دراسة CUNY: خلصت دراستنا إلى أن المشاركين لدينا كانوا بحاجة فقط إلى استخدام تطبيق Babbel لمدة ساعتين في المتوسط ​​لتحسين لغتهم الإسبانية بمعدل فصل دراسي واحد على الأقل في الكلية بنهاية الدراسة لمدة شهرين.  تم اختيار المبتدئين الأسبان المطلقين في الدراسة للتعلم بكفاءة أكبر - كانوا بحاجة إلى 15 ساعة فقط من إجمالي وقت الدراسة على مدى شهرين لتحسين مستوى الفصل الدراسي الجامعي.

 تحدي بابل: من ناحية أخرى ، كان بابلونيون قادرين على تخصيص ما يقرب من 15 دقيقة في اليوم خلال تحديهم لمدة ثلاثة أسابيع لتعلم اللغة الإسبانية.  مجد لهم!

 السبب رقم 3.  سوف تتعلم الكثير بسرعة

 نتائج دراسة CUNY: أجريت دراسة CUNY على مدار شهرين ، مما يثبت أنك لست بحاجة إلى حظر النصف الثاني من العام من أجل تحقيق دفعة فصل دراسي واحد في الكفاءة الإسبانية المسجلة في الدراسة.

 تحدي بابل: استمر التحدي الذي وضعناه لبابلونيين لدينا ثلاثة أسابيع ، وهو ما كان الكثير من الوقت للمشاركين لتعلم اللغة الإسبانية بما يكفي لإجراء محادثة باللغة بنجاح في نهاية التحدي.  بالطبع ، كان على سكان بابلنا أن يحزموا تعلمهم للغة الإسبانية في فترة زمنية أقصر من المشاركين في دراسة CUNY ، لكنهم تمكنوا من إدخال دروسهم الإسبانية في روتينهم اليومي - إكمال وحدات بابل أثناء تنقلهم للعمل ، خلال استراحة الغداء ،  أو حتى في السرير قبل النوم!

 السبب # 4.  سوف تستمتع بالتعلم مع بابل

 نتائج دراسة CUNY: أفاد 99٪ من المشاركين في دراستنا أنهم سيستمرون في استخدام Babbel بعد انتهاء الدراسة.  هذا ليس مفاجئًا لأن النجاح هو أحد العوامل المحفزة الرئيسية التي ستدفعك لمواصلة تعلم لغتك الجديدة!

 تحدي بابل: وبالمثل ، وقع معظم سكان بابلونا في حب اللغة الإسبانية على مدى الأسابيع الثلاثة لتحديهم ، حيث تعهد العديد منهم بمواصلة تعلم اللغة - حتى بعد توقف الكاميرا عن التدحرج.

 السبب # 5.  تعلم اللغة مع بابل سهل

 نتائج دراسة CUNY: أفادت الدراسة أن الغالبية العظمى من المشاركين (بين 92-95٪) شعروا أن بابل سهل الاستخدام ، ومفيد ، والأهم من ذلك ، أنه منحهم تجربة تعليمية ممتعة!

 تحدي Babbel: شعر سكان Babbelon بنفس الطريقة فيما يتعلق بتحديهم لمدة ثلاثة أسابيع ، حيث لاحظ الكثيرون كيف أن النهج القائم على التطبيق في التعلم يعني أنهم يمكنهم اللحاق باللغة الإسبانية بسهولة أثناء التنقل لأنهم كانوا دائمًا معهم هواتفهم الذكية!

 الآن بعد أن قمنا بتبديد بعض المخاوف الرئيسية التي حرمت المبتدئين من تعلم اللغة ، فلماذا لا تجرب بابل بنفسك؟

 جرب بابل
رابط التحميل 
https://gsurl.be/iMvm
 اذا كان لا يعمل استعمل هذا الرابط
https://papel.en.softonic.com/

تعليقات

المشاركات الشائعة